الكتابة السريعة دون النظر الي الكيبورد


الكتابة السريعة دون النظر الي الكيبورد



الكتابة السريعة دون النظر الي الكيبورد

الكثير من الناس مازالت تكتب بأصبعين فقط علي ويبحث عن اماكن الحروف في الكيبورد في مرة يريد ان يكتب فيها حرفاً ، ولكن ماذا لو علمت انه يمكنك تعلم الكتابة بسرعه دون النظر الي الكيبورد (الكتابة باللمس) وايضاً بالمجان ومن البيت ، فماذا تنتظر؟!

الكتابة السريعة دون النظر الي الكيبورد هي مهاره سهلة التعلم لانها لا تحتاج الي اي خبرات سابقة ومفيدة فانت عندما تتعلمها ستوفر عليك الكثير من الوقت و المجهود الذي تقضيه في البحث عن الحروف في لوحة المفاتيح ، ولكن البعض يظن انها مهارة يكتسبها الشخص الذي يستخدم الحاسوب تلقائياً وهذا غير صحيح لانه مهما كنت تستخدم الحاسوب اوتكتب كثيراً علي لوحة المفاتيح لن تتعلم الكتابة بسرعه دون النظر الي الكيبورد ، اذن فماذا تحتاج لتتعلم هذه المهارة ؟!

لتعلم هذه المهاره فانت لا تحتاج الي اي خبرات سابقة إنما تحتاج اولاً ان يكون لديك اصرار لتعلم هذه المهاره فإذا لم يكن لديك الأصرار فلا تضيع وقتك في تعلمها ، ثانياً تحتاج ان تتعلم اساسيات الكتابة الصحيحة علي الكيبورد فمعظم الناس يكتب بطريقة خاطئة علي الكيبورد وهي بأستخدام اصبعين فقط ولكن الطريقة الصحيحة هي ان تكتب بتسعة أصابع ، فكيف ذلك ؟!

اليوم سوف ارشح لكم افضل ثلاث مواقع مجانية لتعليم مهاره الكتابة بسرعه دون النظر الي الكيبورد (الكتابة باللمس) وعن تجربتي الشخصية مع هذه المواقع.

فيديو الشرح




للدخول الي الموقع الاول ( Touch Typing Study ): اضغط هنا

للدخول الي الموقع الثاني ( Typing.com ): اضغط هنا

للدخول الي الموقع الثالث ( RataType ): اضغط هنا

Kerolos Yakoub
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Kr Techno Pro .

جديد قسم : شروحات متنوعه للحاسوب

إرسال تعليق